ابدأ العمل في الإمارات العربية المتحدة من خلال البنوك

هل أنت مهتم بممارسة الأعمال التجارية في الإمارات؟ قبل الانتقال إلى أي شيء آخر ، يجب أن تكون لديك فكرة عن قانون الشركات التجارية الإماراتي لأن هذا أمر مهم حقًا أن تكون معروفًا. ضع في اعتبارك شيئًا واحدًا وهو أنه إذا تم إنشاء شركة أجنبية في الإمارات العربية المتحدة ، فيجب أن يكون أحد الشركاء من مواطني الإمارات العربية المتحدة وهذا أمر لا بد منه. يمكنك أن ترى أن المستثمرين المهتمين بممارسة الأعمال التجارية يجب أن يكون لديهم 51 بالمائة على الأقل من رأس مال الدولة. في بعض الأحيان ، يتم إعفاء بعض الشركات مثل الشركات العاملة في صناعة الكهرباء والغاز والنفط من بعض قواعد القانون ويجب عليك التحقق من ذلك. إذا تم تأسيس شركة في منطقة حرة ، فقد يتم أيضًا إزالة 51٪ من قاعدة الشريك المحلي. الآن السؤال يتعلق بمعايير المنطقة الحرة. من أجل راحتك ، أود أن أخبرك أن المنطقة الحرة لديها لوائحها الخاصة التي سيركزون عليها للحفاظ على بلدهم منظمًا.

شيء مهم آخر هو خدمات بنوك دبي للإدارة المالية لمشاريع عملك. عندما يرغب شخص ما في فتح شركة ، يجب عليه أولاً الحصول على مستندات الشركة المهمة والتعامل مع بنك فريد يمكنه التعامل مع مهامه المالية. يجب أيضًا أن تكون معتمدًا من قنصلية الإمارات وهذا هو المكان الذي يتم فيه تسجيل جميع شركات الدولة. بعد ذلك ، يجب تصديق الوثائق من وزارة الخارجية الإماراتية. يمكنك أيضًا الحصول على بعض الإرشادات أو الخدمات المدفوعة من أحد البنوك باستخدام حساب. الآن يتم تقسيم الاختيار مرة أخرى إلى فئات رئيسية -

• المصرفية الإسلامية لممارسة الأعمال التجارية في دبي

• الخدمات المصرفية التقليدية لممارسة الأعمال التجارية في دبي

عندما تتقدم بطلب للحصول على حساب مصرفي ، إما أن تذهب لفتح حساب جاري إسلامي أو أي حساب مصرفي تقليدي آخر ، فسيتم طلب مستندات معينة من مقدم الطلب حتى يتمكن البنك من ضمان وجود مقدم الطلب. هذا ضروري أيضًا لتقييم الموثوقية والعمل السابق للعميل كصاحب حساب. تشمل هذه الوثائق:

- نسخة من بطاقة الهوية الإماراتية للمقيم لتقديم ما يثبت تواجد الشخص في دبي بتأشيرة صالحة. حتى لو كان أحد شركاء المساهمين فعليه تقديم هذا الإثبات. ومع ذلك ، قد يُسأل الأجانب عن جواز السفر أو تأشيرة الإقامة لإرسالها إلى البنك للتحقق من عملهم الفعلي وهدفهم. كما يمكن لبعض البنوك أن تطلب نسخة من جواز سفر مدير الشركة ، في حالة قيام شخص ما بعمل في شركة. يمكن أيضًا الاستفسار عن جميع هذه الأنشطة التي يتم تنفيذها على الحساب.

- في حالة قيامك بأعمال تجارية ، يجب الإفصاح عن مصدر أموالك ، وبالتالي يمكن للبنوك أن تثق بك بسهولة. تحتاج أيضًا إلى الكشف عن عقودك الحالية بحيث تقنع البنك بالخدمات القائمة على الأولوية.

يمكن لبنك المشرق أن يمنحك الخدمات المصرفية الإسلامية في الإمارات العربية المتحدة وكذلك الخيار المصرفي التقليدي.

تعليقات


  1. Are you searching for a very genuine loan at an affordable interest rate of 2% process and approved within 4 working days? Have you been turned down Constantly by your Banks and other financial institutions because of bad credit? Loans ranging from $5000 USD to $20, 000, 000 USD maximum LOANS for Developing business a competitive edge / business expansion. We are certified, trustworthy, reliable, efficient, Fast and dynamic for real estate and any kinds of business financing. Contact us for more details and information.
    Thanks & Regard
    Call/Whats App +918130061433
    (Whats App) +1(254)244 2273
    Indiabulls Housing Finance Pvt Ltd
    E-mail:bullsindia187@gmail.com

    ردحذف

  2. Are you searching for a very genuine loan at an affordable interest rate of 2% process and approved within 4 working days? Have you been turned down Constantly by your Banks and other financial institutions because of bad credit? Loans ranging from $5000 USD to $20, 000, 000 USD maximum LOANS for Developing business a competitive edge / business expansion. We are certified, trustworthy, reliable, efficient, Fast and dynamic for real estate and any kinds of business financing. Contact us for more details and information.
    Thanks & Regard
    Call/Whats App +918130061433
    (Whats App) +1(254)244 2273
    Indiabulls Housing Finance Pvt Ltd
    E-mail:bullsindia187@gmail.com

    ردحذف
  3. You can apply for a loan anywhere and anytime in your convenient location using your phone or laptop. Fast cash offer for you today at just 2% interest rate, both long and short term cash of all amounts and currencies, no collateral required. Apply now for your instant approval and transfer approval process takes just 4 hours. contact us now (Whats App) number: +919394133968 patialalegitimate515@gmail.com Mr Sorina Jeffery

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نظرة عامة سريعة على فرص التمويل الشخصي

كيفية استخدام حزمة القروض الإسلامية بفعالية